من نحن

التعريف بوكالة عين :

تأسست وكالة عين الإخبارية في الأول من نوفمبر من العام 2015، وهي وكالة إخبارية تتبع في سياستها المهنية والشفافية والاستقلالية.

وكالة عين الإخبارية تهتم بالشأن الفلسطيني والعربي والدولي، وتتابع الأخبار بدقة متناهية بعيدا عن التجاذبات السياسية والأفكار الحزبية والعمل دائما بنظام الشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع الأطراف.  

الهدف:

تحاول العين كشف النقاب عن الإجراءات والسياسات والخطوات التي قد تقوض من دعائمها بمفهومه الحضاري الشامل.

السياسات:

عين تركز على إجراء المقابلات السياسية حول القضايا الإستراتيجية المطروحة فلسطينيا وعربيا وإسلاميا، ولكنها لا تغامر بضياع الحقيقة في دوامة ما يصدر عن المعلقين السياسيين من تحليلات وتفسيرات، ومع هذا فهي تؤمن بأن من حق القارئ أن يسمع مباشرة رأي المسئولين من كل الاتجاهات بألسنتهم.
وتولي العين اهتماما حقيقيا بالشؤون المعيشية للشعب الفلسطيني، ولا تنشغل بالعناوين السياسية الكبرى العابرة على حساب القضايا الصغرى المزمنة مما يعانيه الشعب الفلسطيني من مشكلات وقضايا تستحق كل العناية والاهتمام.

فريق العمل :

يضم فريق عمل وكالة عين عدد من الإعلاميين والناشطين في لمجال الإعلام ذو الخبرة والكفاءة العالية.
كما تعمل الوكالة على التواصل المستمر مع مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات ثقافية وتدريبية وإنسانية ، وهي بإدارة الأستاذ يوسف عبدالله عليان .

ومن أنشطة الوكالة:

- تغطية الأحداث الدائرة في قطاع غزة والضفة الغربية بكل الطرق المتاحة.
- العمل على توثيق المهرجانات والندوات الثقافية بالتصوير الفوتوغرافي والتقرير الصحفي المكتوب.
- تغطية عمل المؤسسات الاجتماعية والإنسانية.
- تعتمد الوكالة على التواصل مع جميع المتابعين والمراقبين، للارتقاء بالعمل الصحفي للأفضل، وتبقى الوكالة تتبع سياسة الاستقلالية والشفافية الكاملة     بدون تحيز، حيث تعتمد على الذمة المالية المستقلة.
تلتزم الوكالة بالعمل الإعلامي الوطني الذي يدعم توجهات الشعب الفلسطيني ونضاله لنيل حقوقه، وتحرك القيادة الفلسطينية في جميع الميادين المحلية والدولية.