disc1
اراب ايدول : خروج داليا سعيد وتأهل أمير دندن ويعقوب شاهين
  • 12/02/2017 11:38
  • فني

اراب ايدول : خروج داليا سعيد وتأهل أمير دندن ويعقوب شاهين



يقترب برنامج "عرب آيدول" من الحلقة الختاميّة، بعد تصفية المشتركين إلى 6، والذين يتنافسون بقوة على المرحلة الحاسمة.

بدأت هذه حلقة الليلة بالتنافس بين يعقوب شاهين وأمير دندن وداليا سعيد ومحمد بن صالح ومهند حسين، حيث قدم كل مشترك ما لديه أمام لجنة التحكيم، في محاولة منهم للحفاظ على وجودهم، وحصد أصوات الجمهور.

وكان المشاهدون في هذه الحلقة، على موعد مع الفنانة أصالة نصري، التي حلت ضيفة على حلقة الليلة، حيث ينتظر المشاهدون الموعد الرسمي لإعلان اسم الفائز بلقب "محبوب العرب"، يوم في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
 
قدم عمار محمد أغنية للراحل طلال مداح بعنوان "زمان الصمت"، كما قدم محمد بن صالح أغنية "خايف أقول اللي بقلبي" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، كما غنت دالية سعيد من مصر أغنية "حيرت قلبي معاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، وقدم مهند حسين "طالعة من بيت أبوها"، للفنان العراقي ناظم الغزالي، وقدم أمير دندن ابن مجد الكروم أغنية "بالساحة تلاقينا"، وقدم يعقوب شاهين "أنا كل ماقول التوبة" للعندليب عبد الحليم حافظ.

وأطلت الفنانة السورية أصالة نصري بأغنية "خانات الذكريات"، بعد شكرها لصديقها الإعلامي اللبناني، نيشان.

وقدم كل من أمير دندن ومحمد بن صالح أغنية شهيرة لفريد الأطرش بعنوان "يا زهرة في خيالي"، وقدمت بعدها أصالة أغنية "ذاك الغبي".

ووسط حالة من الارتباك، أطلت أصالة للمرة الثالثة، لتقديم أغنية الورد البلدي"، حيث قدمت شكرها للجنة التحكيم.

ووقف المشاركون بانتظار إعلان اسم المغادر، وأعلنت لجنة التحكيم خروج داليا سعيد من مصر، ليكمل بذلك المشتركون الخمسة مشوارهم.